سوسن بدر: أعتز بكل أفلامي
سوسن بدر: أعتز بكل أفلاميسوسن بدر: أعتز بكل أفلامي

سوسن بدر: أعتز بكل أفلامي

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير 4 مسلسلات ستدخل بهم المنافسة في شهر رمضان المقبل، ما يعكس حالة من النشاط الفني، كما تعيش أيضا حالة من السعادة بعد الإعلان عن تكريمها في الدورة المقبلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وتكشف سوسن بدر في حوارها مع "إرم" عن رؤيتها للتكريم، وأبرز تجاربها السينمائية والتليفزيونية الجديدة.

كيف ترين تكريمك في الدورة المقبلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي؟.

أنا سعيدة جدا بهذا التكريم لأنه من مهرجان محترم له تاريخ طويل، وسبق أن كرم المهرجان فنانات لهن إسهامات كبيرة في عالم السينما مثل الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وأعتبر هذا التكريم بمثابة تتويج لمشواري الطويل على شاشة السينما، الذي قدمت خلاله أفلاما مهمة، مثل "الأبواب المغلقة" و"خريف آدم" و"الشوق" و"احكي يا شهرزاد".

هل كنت تتوقعين هذا التكريم؟.

لم أتوقعه، لأنني لا أشغل نفسي بالتكريم، ولا أسعى وراء الجوائز، فكل ما يشغلني هو أن أقدم أعمالا محترمة تضيف لرصيدي عند الجمهور، وفي نهاية الأمر، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، لذلك أركز في عملي كممثلة وفي نفس الوقت يكون لدي قناعة بأنني إذا ما اجتهدت وقدمت أدوارا جيدة فإنها ستترك بصمة.

بمناسبة تكريمك في مهرجان سينمائي، أين أنت من السينما في الفترة الحالية؟.

عرض علي في الفترة الماضية فيلم "قط وفار" وهو من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد الذي أعشق العمل معه، وحاليا أنتظر عرض فيلم "الليلة الكبيرة" الذي أشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم مثل نيللي كريم وسميحة أيوب وياسر جلال وصفية العمري.

هل يوجد أفلام لها مكانة خاصة في مشوارك السينمائي؟.


بالتأكيد هناك أفلام تظل علامة مهمة في مشواري، من أبرزها "الأبواب المغلقة" و"الشوق" و"احكي يا شهرزاد"، لكن هذا لا ينفي أنني أعتز بكل الأفلام التي قدمتها في مشواري بصرف النظر عن مساحة الدور.

معنى هذا أنك لا تهتمين بمساحة أدوارك؟.

الممثل الذي يقيم دورا وفقا لمساحته تكون حساباته خاطئة، لأن الدور قد يكون صغيرا ولكن به عمق إنساني مهم، بدليل أنه كلما ذكرنا فيلم "أريد حلا" لابد أن نتذكر الفنانة الراحلة أمينة رزق، رغم أنها لم تظهر إلا في مشهد واحد فقط.

ماذا عن تجاربك التليفزيونية الجديدة؟.

أشارك في بطولة أكثر من مسلسل من المنتظر عرضهم في شهر رمضان المقبل، وهم "طريقي" مع شيرين عبدالوهاب، و"أرض النعام" مع رانيا يوسف، و"ساحرة الجنوب" مع حورية فرغلي، و"الدخول في الممنوع" مع أحمد فلوكس، وأظهر في كل مسلسل منهم بشكل مختلف عن الآخر.

أيهما تفضلين السينما أم الدراما التليفزيونية؟.


السينما لها جاذبية مختلفة عن الدراما التليفزيونية، لكن فرص الاختيار في الأعمال التليفزيونية أفضل لأن حجم الإنتاج أكبر، كما أنني أعشق العمل على خشبة المسرح، ومؤخرا استمتعت بتقديم عرض "المحروس والمحروسة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com