09:46 2014/12/20

"حلاوة روح" أضخم مسلسل عربي يضم نجوم الوطن العربي

المسلسل يضم ممثلين من أكثر من دولة عربية ؛فمن سوريا غسان مسعود ومكسيم خليل وقصي خولي ومن مصر خالد صالح ومن لبنان رولا حمادة واندره ناكوزي ومن فلسطين فرح بسيسو اما الموسيقى التصويرية لرعد خلف.

القاهرة – (خاص) من مصطفى القياس

قالت رولا تلج صاحبة شركة "مون آند ستارز" للإنتاج الفني أنها صدقت في وعدها بأن أقنعت المخرج التونسي شوقي الماجري على التعاون معها في أضخم عمل درامي لرمضان 2014م ،حيث أكدت أنها كانت صادقة في وعدها للجميع حينما أعلنتها منذ أكثر من عامين على مسرح مهرجانات بيروت الدولية للتكريم "بياف" بأنه سيأتي يوماً ما وتتعاون مع الماجري.


كما أكدت رولا أنها ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة في تصوير المسلسل الذي إختارت له ممثلين من أكثر من دولة عربية ؛فمن سوريا غسان مسعود ومكسيم خليل وقصي خولي ودانا مارديني وكندة علوش ومن مصر خالد صالح ومن لبنان رولا حمادة ورودني حداد واندره ناكوزي ومن فلسطين فرح بسيسو وغيرهم اما الموسيقى التصويرية لرعد خلف.


ومن ناحيتها أكدت رولا أنه سيتم تصوير المسلسل الذي يحمل اسم "حلاوة روح" ما بين لبنان ومصر والإمارات بدءاً من الثلاثاء المقبل ،ونفت أن يكون هناك أي تشابه مع فيلم هيفاء وهبي الذي يحمل نفس الأسم ،مؤكدة أن إختيارها للمسلسل وقع قبل أن يكون هناك فيلم هيفاء ،وأضافت أن المسلسل ينتمي للدراما الإجتماعية التي تعالج قضايا المنطقة العربية.
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
4416
قراءات
موجز الأنباء


استطلاع رأي

هل تتوقع أن ترجح حركة النهضة كفة المرزوقي في انتخابات الرئاسة التونسية؟




فيسبوك
آخر التغريدات