18:27 2014/10/02

"فيسبوك" يجمد حسابات مجموعة أزياء عالمية

"فيسبوك" يجمد حسابات مجموعة أزياء عالمية
"كيندال جينير" (أخت "كيم كارديشيان" )تتسبب في حجب حسابات مجموعة CCMBenchmark للأزياء بسبب نشر صورها في زي شفاف يظهر نهديها.

باريس- (خاص) وداد الرنامي

جمد "الفيسبوك"حسابات مجموعة CCMBenchmark"" للأزياء بسبب خرق أحد المواقع التابعة لها للقواعد التي يضعها موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر صورة إحدى العارضات مرتدية زيا شفافا يكشف عن صدرها.

وإتخذ "فيسبوك" إجراء التجميد خلال 24 ساعة ، وبرر الإجراء بالقول:"صورة عارضة شابة تمر فوق المنصة خلال عرض أزياء من شأنها أن تصدم العموم"، والعارضة المشار إليها ليست سوى "كيندال جينير" أخت "كيم كارديشيان".

وعبر "لوجورنال دي فام" عن استيائه من هذا القرار ،وقالت المديرة المكلفة بالشؤون النسائية في مجموعة" CCMBenchmark" أن "الفيسبوك" لا يراعي الفوارق الثقافية بين فرنسا و الولايات المتحدة، وإذا كان جزء من نهد صدم ملايين الأمريكيين، فليس مبررا لحرمان ملايين المنخرطين الفرنسيين في صفحة الموقع من الاطلاع على مجموعة خريف/شتاء 2014/2015 التي صممها أسم كبير في عالم الموضة؟

وحاولت "ارميل تورافال" مديرة تحرير موقع "لوجورنال دي فام " الاتصال بعدد من المسؤولين عن موقع فيسبوك داخل و خارج فرنسا، وبعثت بعدة رسائل دون أن تحصل على ردود وافية لانهاء الأزمة.
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
2656
قراءات
موجز الأنباء


استطلاع رأي

هل تؤدي سيطرة الحوثيين على صنعاء إلى حرب أهلية؟




مدونات إرم
فيسبوك
آخر التغريدات