10:22 2014/10/02

إيميه صياح تخطف الأضواء والغزل في برنامج " ذا فويس"

إيميه صياح تخطف الأضواء والغزل في برنامج " ذا فويس"
الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح تطل في الموسم الثاني من البرنامج الفني الترفيهي " ذا فويس" بدل الإعلامية المصرية أروى جودة.

بيروت - (خاص) من تانيا منيف

انطلقت حلقات العروض المباشرة في برنامج " ذافويس" السبت، ليحتدم الصراع الفني بين 16 متنافساً إلا أن مقدمة البرنامج الجديدة اللبنانية إيميه صياح كانت نجمة الحلقة بلا منازع بطلتها الساحرة التي شغلت بال الحكام بين إطراءات وغزل.

وأطلت الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح في الموسم الثاني من البرنامج الفني الترفيهي " ذا فويس" بدل الإعلامية المصرية أروى جودة، وسألت كاظم الساهر عن رأيه بأداء المشترك لكنه تجاهل سؤالها مفضلاً سؤالها عن اسمها الذي بدا له غريباً.

و أوضحت المقدمة أن اسمها "ايميه يعني الحب باللغة الفرنسية فأطلق عاصي الحلاني صيحات متلاحقة "يا أمييي، يا أمي يا أمي .." معبراً عن ذهوله من سحر وجمال المقدمة الجميلة.

و في سياق متصل أثمرت حلقة برنامج "ذا فويس" الأولى من العروض المباشرة بانتقال كل من محمد الفارس وسامر السعيد من فريق صابر الرباعي، وخولة مجاهد وأحمد حسين من فريق كاظم الساهر، وكرار صالح وخالد الخياط من فريق شيرين، وهالة القيصر وغازي الأمير من فريق عاصي الحلاني، الى مرحلة النهائيات.
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
11386
قراءات
موجز الأنباء


استطلاع رأي

هل تؤدي سيطرة الحوثيين على صنعاء إلى حرب أهلية؟




مدونات إرم
فيسبوك
آخر التغريدات