12:09 2014/10/01

السبكي: هيفاء للكبار فقط في "حلاوة روح"

السبكي: هيفاء للكبار فقط في "حلاوة روح"
منتج الفيلم يعلن اتفاقه مع رئيس لجنة الرقابة على المصنفات السينمائية مقابل الحصول على ترخيص العرض في السينما.
القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

قال المنتج محمد السبكي، إنّ فيلم "حلاوة روح" الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، سيكون "للكبار فقط"، وذلك بعد الاتفاق مع رئيس لجنة الرقابة على المصنفات السينمائية، د.أحمد عواض، مقابل الحصول على ترخيص العرض في دور السينما.

وأكد السبكي لـ "إرم"، أنّ الفيلم لم يتضمن مشاهد جنسية أو إباحية، كما تردد في الفترة الماضية، وقال: العمل يتضمن فقط عبارات ومشاهد لا تصح أن تكون للعرض العائلي أو الأطفال، وهو ما يتطلب وضع لافتة "للكبار فقط" في بروموهات العرض الإعلانية والأفيشات في السينمات والشوارع.

وأشار السبكي، إلى أنه لم يقرر حتى الآن الطرح في دور العرض في إجازة منتصف العام التي قاربت على الانتهاء، أم أنّ العرض سيكون في أعياد شم النسيم، أو إجازة الصيف المقبلة، نافياً عدم تخوفه من تسريب الفيلم على اليوتيوب أو مواقع الإنترنت.

وكانت "الرقابة" قد أبدت انزعاجها واعتراضها على 25 مشهداً، تتضمن عبارات جنسية غير لائقة للعرض، وخاصة مشهد اغتصاب هيفاء على يد الفنان لطفي لبيب، ومشاهد أخرى تظهر أجزاء من جسد هيفاء بشكل فج، بالإضافة إلى العبارات، ومنها "دول كنب واتقلب"، "مش مهم بشعر ولا حالق"، وعبارة وجهت لهيفاء: "عاوزين نحط المفيد فى اللذيذ"، وجملة "كنت عاوزنى أنام معاها وإنت قاعد"، وجملة "دعك عن دعك يـفرق".










: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
23266
قراءات
موجز الأنباء


استطلاع رأي

هل تؤدي سيطرة الحوثيين على صنعاء إلى حرب أهلية؟




مدونات إرم
فيسبوك
آخر التغريدات