09:18 2014/11/27

صور.. الراقصة سما المصري تغضب القيادات العسكرية

القيادات العسكرية المصرية والنقاد والإعلاميون ينتقدون إرتداء الراقصة سما المصري لفستان على شكل "علم مصر" في مونديال الإذاعة.

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

أثارت النجمة الاستعراضية "سما المصري" جدلاً كبيراً، خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من مونديال الإذاعة والتليفزيون بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بسبب الفستان المثير الذي ظهرت به على شكل علم مصر، مما عرضها لانتقادات واسعة في ظل وجود عدد من القيادات العسكرية، فيما هاجمها النقاد والصحفيون المشاركون، لما وجدوه من إهانة للعلم على يد الفنانة المثيرة للجدل.


حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم تحت شعار "وطن واحد.. وإعلام واحد.. رسالة عربية.. كلنا بنحب مصر" شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من بينهم النجمة إلهام شاهين، والفنانة نجوى فؤاد، والمخرج محمد فاضل وحرمه الفنانة فردوس عبد الحميد، ومحمد رياض وصابرين، والإعلامي وجدي الحكيم، والإعلامي عمرو الكحكي والإعلامي اللبناني أحمد أسعد، ونائب السفير الليبي بالقاهرة.

وتم استعراض أوبريت "إحنا العرب كلنا بنحب مصر" الذي كتبه الشاعر الأردني رامي اليوسف، ولحنه الموسيقار الأردني وائل الشرقاوي، وتقول كلماته: "مصر أقوى من المحن من المواجع والفتن.. الحضن هي والوطن.. كلنا بنحب مصر".

وكرم المونديال كلاً من د. هشام زعزوع وزير السياحة، ود. درية شرف الدين وزيرة الإعلام، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وحسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، والخبير الإعلامي علاء الكحكي، والإعلامي نزار أوجيه، وفاطمة بن حوحو، وعدد كبير من خبراء الإعلام العربي وعدد من النجوم المشاركين في أوبريت "كلنا بنحب مصر".
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
27646
قراءات
موجز الأنباء


استطلاع رأي

هل تنجح جولة السيسي إلى أوروبا في تحسين العلاقات المصرية مع الغرب؟




فيسبوك
آخر التغريدات