20:52 2014/10/31

صور.. سوبر مان ورامبو وهالك ينضمون لآرسنال

صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تنشر صوراً للاعبي آرسنال في ملابس تنكرية في إطار احتفالاتهم بأعياد الكريسماس في أوروبا.

إرم - (خاص) من أحمد نبيل

لاعبو آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي ظهروا كما لو لم يظهروا من قبل في احتفالاتهم الخاصة بأعياد الكريسماس،على الرغم من خسارة الفريق مرتين في أسبوعين متتالين أولاً أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ثم مانشستر سيتي في البريميرليغ، إلا أن اللاعبين احتفلوا بشكل صاخب ومضحك بالكريسماس.

ويستعد الفريق لمواجهة صعبة للغاية الإثنين المقبل أمام تشيلسي من أجل تدعيم الصدارة، خاصة بعد الخسارة بستة أهداف مقابل ثلاثة أمام سيتي السبت.

وقد نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الخميس صوراً للاعبي آرسنال في ملابس تنكرية في إطار احتفالاتهم بأعياد الكريسماس في أوروبا.

وقد ارتدى الدولي الإسباني سانتي كازورلا ملابس "سوبر ماريو"، في حين ارتدى الألماني لوكاس بودولسكي ملابس هالك "الرجل الأخضر".

وفي هذا الحفل حاول لاعبو آرسنال نسيان الخسارة الثقيلة على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي فكان الحفل فكاهياً وطريفاً لدرجة كبيرة، إذ ارتدى النجم الألماني مسعود أوزيل ملابس "سوبر مان"، بينما ارتدى جاك ويلشير زي "بات مان" ، وبدوره ارتدى ماتيو فلاميني ملابس "رامبو".

ومن الجدير بالذكر أن أشلي كول مدافع آرسنال السابق وتشيلسي الحالي كان حاضراً للحفل مع زملائه السابقين لكنه لم يرتد أي ملابس تنكرية.
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
مواد ذات علاقة
قراءات
موجز


استطلاع رأي

هل يستفيد تنظيم القاعدة في اليمن من الغضب الشعبي على الحوثيين؟




مدونات إرم
فيسبوك
آخر التغريدات