تركي الدخيل يقدم هدية لافتة لولي عهد أبوظبي
تركي الدخيل يقدم هدية لافتة لولي عهد أبوظبيتركي الدخيل يقدم هدية لافتة لولي عهد أبوظبي

تركي الدخيل يقدم هدية لافتة لولي عهد أبوظبي

زار السفير السعودي في دولة الإمارات الإعلامي البارز تركي الدخيل، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في أول لقاء علني من نوعه منذ تولي الدخيل منصب سفير بلاده في أبوظبي.

وعبر حسابه في موقع "تويتر"، نشر "الدخيل" بضع صور من زيارته لولي عهد أبوظبي، كاشفًا عن تقديمه هدية عبارة عن لوحتين كبيرتين، ترمزان لقوة العلاقات السعودية - الإماراتية، حيث يظهر الشيخ محمد بن زايد في إحداهما ممسكًا بيد الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفي الأخرى يمشي جنبًا إلى جنب مع الأمير محمد بن سلمان.

وعلق تركي الدخيل على الزيارة بتغريدة مرفقة، أوضح فيها: "نقلت لسمو ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد اليوم تحيات وأمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للإمارات قيادة وشعبًا، بموفور التقدم والازدهار. حملني سموه شكره وتقديره للملك سلمان وسمو ولي العهد. قدمت هدية لقيت استحسان سموه".

وقد أثارت الهدية تعليقات لافتة، فقد غرد الكاتب السعودي علي العميس: "اعتمادك اللوحات كهدايا في أكثر من مناسبة أسلوب راقٍ ولافت جدًّا سعادة السفير، وهل ثمة ما هو ألطف من دبلوماسية الفنون الجميلة؟!".

وغرد محمد رشدي: "ما شاء الله تركي الدخيل. شخصية جميلة وراقية، وفعلًا يستاهل يكون سفيرًا؛ لأنه متحدث ومتعلم ودبلوماسي. وإنسان يشرف الوطن. ربي يوفقه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com