بالصور.. الكويت تعتقل مصريًا بايع داعش بعد اصطدامه بأمريكيّين
بالصور.. الكويت تعتقل مصريًا بايع داعش بعد اصطدامه بأمريكيّينبالصور.. الكويت تعتقل مصريًا بايع داعش بعد اصطدامه بأمريكيّين

بالصور.. الكويت تعتقل مصريًا بايع داعش بعد اصطدامه بأمريكيّين

قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية ،أنها ألقت القبض على مقيم مصري عثرت معه على ما يشير إلى مبايعته لتنظيم "داعش" المتطرف وتبنيه أفكاره.

وأوضحت أن المعتقل يدعى إبراهيم سليمان مصري الجنسية ومن مواليد 1988، وقد تعمد تنفيذ حادث تصادم بين المركبة التي كان يستقلها بمركبة أخرى تقل خمسة "أمريكيين"، دون تحديد هويتهم.

وأضافت أنه "بعد التحقيقات الأولية مع المتهم عُثر بمركبته على ورقة بخط يده تشير إلى تبنيه فكر داعش ومبايعته لهذا التنظيم، بالإضافة إلى حزام ومواد يشتبه في أنها متفجرة تنبئ عن تخطيطه لعمل إرهابي".

ولفت إلى أن "الأجهزة الأمنية المختصة تعكف حالياً على التحقيق مع المتهم وإجراء المزيد من عمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادث والتوصل إلى جميع خيوطه وشركاء المتهم وإحالتهم إلى النيابة العامة حيث الاختصاص".

وذكر البيان أنه "تبين من التحقيقات الأولية أن الحادث الذي نفذه المتهم بمركبة نظافة تتبع إحدى شركات المقاولات المحلية كان مفتعلا من قبله"،وأشار إلى أنه "لم تلحق أية إصابات بالأمريكيين جراء الحادث بينما أصيب المتهم بكسور نُقل على إثرها للمستشفى في حراسة أمنية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com